كيفية الطلب من موقع فرانك بودي Frank body


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

أسعد الله أوقاتكم بكل خير : )



كيف حالكم؟ ^^
وكيف أجواء شهر رمضان المبارك معكم؟ :$

أتمنى أنكم بصحة وعافية : )
والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ~


. . 

بدايةً أحب أشكر كل شخص يشاركني تجربته بالمواقع التي سبق وشرحتها :$
خصوصًا اللي يرسلون لي بالدايركت بالانستقرام :$
جدًا جدًا هذه الرسائل تسعدني! 

وأسعد جدًا لما أشوف إنكم فتحتوا مشاريع تجارية بعد الشروحات! 
أنا سعيدة لكم وأتمنى لكم التوفيق دنيا وآخرة :$

.
.
.

الشرح اليوم لموقع فرانك بودي إن شاء الله تعالى :$

هذا الموقع مخصص لمقشرات القهوة!
وهناك أكثر من نكهة مضافة مع القهوة ..
جوز الهند .. الكاكاو .. وقهوة بدون أي إضافة


المقشر إشتهر لدرجة كبيرة وأكيد لاحظتوا كثرة التقارير والريفيوز عليه
عند العرب والغرب : )


- ميزة السنفرة على كلام الأغلب بأنها:
تقشر بشكل جيد + وترطب الجلد بحيث لا يكون جافًا +
والكثير أيضًا يذكر بأنها تخفف من آثار الجروح والحبوب وغيرها

بالإضافة لسعره المعقول، وهو حوالي ١٨$ = ٦٧ ريال سعودي 
وبعضها سعرها ١٤$ تقريبًا 

.
.

*الموقع يوصل مباشرة لدول الشرق الأوسط
لكن كثير تجارب يقولون يأخذ وقت طويل يعني ربما شهر 
لكن أعتقد إذا طلبتوا كمية كبيرة ممكن يظهر لهم خيار الشحن السريع 
أما ظرف أو ظرفين .. لا :/ لذلك أنا طلبته عن طريق بريدي الأمريكي بالـ My US :$


بالنسبة لي :$





إستخدمت المقشر اللي بنكهة الكاكاو مرة واحدة حتى الآن فقط
وإن شاء الله إذا إنتهت كميته راح أذكر تجربتي لكم :$



.
.
.

طريقة الطلب: 

سهلة جدًا :)

نكتب بمحرك البحث: frankbody 


ثم نختار نوع المقشر ونضيفه لسلة الشراء :)




إذا إنتهينا من التسوق نذهب لسلة الشراء ..


ثم نضغط على Proceed to payment 
طبعًا Update للتحديث يعني إذا أردنا حذف منتج أو زيادة الكمية بإحداها




ممكن بفترة شرائك يكون هناك أكود خصم ناجحة .. فجرب :)

.
.



بالنسبة للشحن فهو مجاني لأمريكا 





نضيف عنوان الشحن، أنا وضعت عنواني الأمريكي بالـ My US 



ثم نضغط على Continue


وهذه التكلفة:

فقط قيمة المقشرات بدون أي ضريبة أو سعر شحن .. 
أنا إشتريت ٣ مقشرات بـ ٤٩.٨٥$ يعني أقل من ١٩٠ ريال تقريبًا 



 طريقة الشحن واحدة فقط، وهي مجانية 
علمًا إن وصول الشحنة للبريد لم يكن سريعًا :/
ربما خلال ٩ أيام بالكثير
 لست متأكدة حقيقة :$

.
.

بالنسبة لطريقة الدفع أنا إخترت البطاقة الإئتمانية 
وكانت الفيزا من بنك الإنماء 

ثم نحدد عنوان الشحن الذي كتبناه مسبقًا 

ثم نضغط على Complete order 



بعد الضغط سوف ننتظر لثواني حتى يقبل عملية الدفع ^.^

نجحت العملية الحمد لله! : )



طريقة الطلب جدًا سهلة وسريعة يعني لم تواجهني مشاكل معه الحمد لله 



.
.
.

من البريد الأمريكي إلى المملكة العربية السعودية: 

بعد وصول الشحنة لبريدي الأمريكي سُجلت بسرعة وبدون مشاكل 
يعني كانت مُرفقة بالفاتورة وبقيمة الشراء .. 

طبعًا مثل ما نعرف بأن أي بريد أمريكي فسعر الشحن لدولتك يكون على "الوزن

وأنا مثل ما تعرفون أحب دائمًا الطلب من أكثر من موقع يعني أستخدم شركة شحن بها "خاصية التجميع"
مثل: World ship 
My US 
FishisFast 

حتى يكون أسهل وأرخص من الطلب المتقطع :)
يعني لو لاحظتوا آخر تقريرين لي: ColourPop وموقع Sephora 
هذه المواقع طلبتها مرة واحدة مع فرانك
يعني وصلني كرتون واحد فقط يحتوي على كل هذه الشحنات 


لذلك شحنها عن طريق البريد الأمريكي .. 
بقية الشرح وكيفية شحنها من البريد لدولتك شاهدوا هذا التقرير:

شرح إنشاء بريد أمريكي بشركة الماي يو اس myus



طبعًا بالنسبة لموقع فرانك فهو موقع واحد فبإمكانك الشحن مثلًا على الشوب آند شيب 
إذا كنت فقط سوف تشتري من هذا الموقع يعني لا مشكلة إن شاء الله تعالى 

وسبق وشرحت كيفية إنشاء بريد أمريكي بأكثر من شركة وسوف أستمر بإذن الله :$ 



.
.
.


والحمد لله رب العالمين :)

لا تنسون تتابعوني على الانستغرام 
hanaa_ecommerce@ 


وأهلا وسهلا فيكم ^.^

هناك 22 تعليقًا

  1. كم كلفك شحنهم من التجميع للسعودية؟

    ردحذف
  2. هو يختلف على الوزن طبعًا يعني كمية طلبك
    وأنا طلبت من أكثر من موقع
    كان الوزن حول ١٣ باوند يمكن
    والسعر ٣٠٠ ريال تقريبًا
    بتكلم عن الـ myus إن شاء الله :$

    ردحذف
  3. فين مكتوب طريقه البريد الامريكي

    ردحذف
    الردود
    1. هنا:
      http://hanaa-badr.blogspot.com/2015/01/inglot-shop-ship.html
      http://hanaa-badr.blogspot.com/2015/03/boxhop.html
      http://hanaa-badr.blogspot.com/2014/09/world-ship_13.html

      .
      .

      حذف
  4. كيف وصلك في السعوديه من فين استلمتيه؟
    يعني وصل ع البريد السعودي ولا فيدكس ولا ايش

    ردحذف
    الردود
    1. عن طريق DHL حبي :)
      شوفي هذا الرابط شرحت فيه إنشاء بريد أمريكي:

      http://hanaa-badr.blogspot.com/2015/07/myus.html

      حذف
  5. ماشاء الله حبيت طريقة شرحك تسهلين الامور (=
    متابعتك بكل مكان خخخخخ

    ردحذف
    الردود
    1. شكرًا حبي :$
      تسعدني متابعتك ><

      حذف
  6. السلام عليكم يعطيك العافيه عع الشرحح ,
    كل م اجي اطلب يطلع لي كدا ,

    "Uh oh!
    The connection to the remote server timed out"

    ايش اععمل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      يا أهلًا :$
      آمين وياك حبي

      الحل: حددي موقعك بالموقع
      يعني إذا راح تشحنينه على بريدك الأمريكي حددي USA

      حذف
  7. حابة أطلب ومرة متحمسة، كنت بأرسله للسعودية مباشرة لكن بما انه يتأخر فقررت ارسله على البريد الامريكي. حابة اسألك كم كلفك Myus شحن الى السعودية؟ مقشر فرانك فقط؟ وشكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. يا أهلًا :$
      تقدرين تشحنينه دايركت بالذات لو أنتِ طالبة أكثر من ٣ ظروف
      تجيك بسرعة


      لوحده؟ ما أدري والله
      لأني طلبت معاه شحنات ثانية من مواقع غيره

      وأهلا وسهلا فيك

      حذف
  8. السلام عليكم

    الله يسعدك هناء والله استفدت كثير من مدونتك
    طريقة شرحك و اسلوبك جدا جميل

    بس عندس استفسار انا اتبعت خطواتك وفتحت لي حساب ب ال my us وحصلت على بريد أمريكي

    وحاليا بطلب من موقع فرانك وهذي اول مره استعمل فيها بريدي الامريكي

    الولايه : حطيتها فلوريدا و suite : حطيت الرقم
    بس اللي ماني فاهمته الرمز البريدي و المدينه و العنوان رقم 1
    اش احطها

    وكمان التلفيون احط اي واحد اللي بالسعوديه ولا اللي بعنواني الامريكي ؟

    وشركة الشحن my us صح ؟


    وشكرا لك على المساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      يا أهلًا :$
      آمين وياك يا رب ^^

      كويس ممتاز الولاية فلوريدا

      الرمز البريدي يا حلوة هو الرقم اللي بجانب الولاية بالضبط بنفس السطر

      العنوان الأول والثاني هم أول سطرين بعد الاسم

      المدينة هي اللي قبل الولاية بنفس السطر

      شوفي تقرير الماي يو اس هنا شرحت:

      http://hanaa-badr.blogspot.com/2015/07/myus.html

      الهاتف الأمريكي إكتبي بنفس العنوان موجود

      وأهلا وسهلا فيك

      حذف
  9. مرحبا يعطيك الف عافيه هناء مره استفدت منك من زمان ونا نفس اتعلم اطلب لان مو كل شيء متوف لكن كانت تواجهني مشكله اللغه بس الحمدالله معرفتي اعترها متوسطه وماكان بهالصعوبه الطلب صدق الله يوفقك يارب وي ماتروحين مره مبسوطه منك صرت اطلب من بعدك اي موقع ابيه لان تقربيا اغلبهم نفس الطريقه^^
    بس عندي استفسار بسيط طلبت من فرانك على بريدي الامريكي في فيشز فاست لكن لاحظت ماقدر اتتبع الشحنه ف موقعهم ليش؟بعكس باقي المواقع

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    لوسمحتي انا حطيت عنوان البريد السعودي وهو باسمي بس اسم الطلب باسم شخص اخر هل يتكنسل الطلب ولا يمشي؟

    ردحذف
  11. هناء أنا طلبت وخلصت كل شي وجاني كذا ..
    There are no shipping methods available for your cart or destination.

    وش السالفه :(

    ردحذف
  12. انا عندي عنوان امريكي من شوب اند شيب بس مو عارفه البيانات المطلوبه ادخل اللي العنوان الامريكي اللي عطتني شوب اند شيب والا عنواني بالسعوديه اقصد العنوان والرمز البريدي

    ردحذف
  13. انا طلب من كلربوب وصلت الشحنه للبريد الامريكي وقاعده اجمع بالصندوق اغراضي لاني طالبه بعد من امازون بس ابي اطلب من كلربوب مره ثانيه مايبطل الموقع يقولي انتي بخط سير شلون اقولهم ان الشحنه وصلت للبريد واستلموه

    ردحذف
  14. انا طلب من كلربوب وصلت الشحنه للبريد الامريكي وقاعده اجمع بالصندوق اغراضي لاني طالبه بعد من امازون بس ابي اطلب من كلربوب مره ثانيه مايبطل الموقع يقولي انتي بخط سير شلون اقولهم ان الشحنه وصلت للبريد واستلموه

    ردحذف
  15. الحقي علي هههه انا عاد تحمست مع مدونتك وصارت وياي مشكله

    ردحذف
  16. والله اتمنى احد يفيدني ياهناي ... انا اخذت صندوق بريد وعنوان صديقه اخت صديقتي لانها مسافره وبتجي بعد اسبوع
    دفعت ببطاقه زوج اختي
    وطلبت من زود الحماس 19 مقشر وحولت قيمتهم ووصلتني على بريد هاتفي تم تاكيد الطلب ورقم الشحنه لاكن مارسلو رقم التتبع وكملت الحين اسبوعين والبنت بتجي من امريككا ومو عارفه ادور شحنتي وين ببكي بصيح ياويييلي

    ردحذف

Back to Top